أخبار تونسرئيسي

العياري يتهم الحامدي بـ”الكذب”: كنتي مجرّد فقاعة صابون فارغة

اتهم النّائب بمجلس نواب الشعب، ياسين العياري، الرئيسة المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية السابقة ألفة الحامدي بالكذب بعد أن صرحت أنّ العياري أثنى على عملها وتواصل معها في هذا الخصوص.

وأكّد العياري اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، أنّ ألفة الحامدي عبرت عن رغبتها في الانضمام لأمل وعمل، لكنّهم صرفوا نظرا عن ذلك بعد اكتشاف عدم جديتها، وقال: ”انت عارضة خدماتك على الجميع وكل تحوير أو حكومة اتدور عليهم الكل، في بالك عديتها على الناس الكل، لكن تونس صغيرة والناس تعرف بعضها والناس تحكي”.

وأضاف العياري: ”علاش ما ساندتكش؟ فاش بش نساندك؟ في التصاور. الأفلام؟ تخليص الكاترينغ من جيبك. تفريق الشكلاطة. تحويل صفحة الغزالة إلى صفحة براندينغ لذاتك؟ آسف!  لو ريت منك جدية، برنامج، وضوح، راني ساندت البرنامج”.

تهريج وأفلام

واستنكر العياري ما تقوم به الحامدي من تهريج وأفلام وفق تعبيره ودوّن: ”ألفة، فاهم إنك تبحث عن تموقع، على دور الضحية، على تحيير إسمك، على سبكتاكل، على مهمة مقبلة، رجاء و الله لا عندي ليك وقت! لا رغبة! ريت العرك و المعروك؟ ال buzz؟ حتى مع ناس calibre عليك، تفاديته لأنه لا ينفع الناس”.

وختم النائب تدوينته بـ : ”عيب الي تعمل فيه! كنت مجرد فقاعة صابون، فارغة … السيرك متاعك، و هات نهابش فلان، نستفز فلان، نعمل عركات وهمية، المهم نحير إسمي، إضافة للفشل الذريع متاعك، ضر كل شاب، كل مرا، كل تونسي قرا و تكون في الخارج، يحلموا باش يساهموا في بناء بلادهم، و هذا ذنب عظيم”.

الحامدي تستهجن

وكانت استهجنت ألفة الحامدي، عبر صفحتها الرسمية فيسبوك، انتقادها من قبل النائب عن أمل وعمل ياسين العياري.

وقالت إنه قام وبدون موجب يذكر بانتقاد عشوائي لطرق عملها ورؤيتها لإصلاح المؤسسات العمومية مع التشكيك في كفاءتها.

وذكّرت الحامدي ياسين العياري بمكالمته التي أشاد فيها بكفاءتها، مقدمة له بعض المعطيات حول فترة إشرافها على مجمع الخطوط التونسية.

وأنهت الحامدي تدوينتها بإعادة كلمات العياري: حتى اللي يخدم..راهو تاعب و يعاني.

وأعلنت وزارة النقل واللوجستيك مؤخراً، أنه تقرر إعفاء ألفة الحامدي من مهامها كرئيسة مديرة عامة للخطوط التونسية.

يُذكر أن الأضواء تسلّطت الأيام الأخيرة على الخطوط التونسية خاصة بعد تنفيذ شركة تاف التركية عقلة على الحسابات البنكية للشركة التونسية للتموين التابعة للناقلة الوطنية.

وقد اشتد صراع الاتهامات والتلاسن بين الرئيسة المديرة العامة المُقالة ألفة الحامدي وقيادات الإتحاد العام التونسي للشغل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق